تسجيل الدخول
المزيد ...
الصفحة الرئيسية
عن الهيئة
نبذة عن الهيئة
الرؤية والأهداف
كلمة رئيس الهيئة
لوائح الخصوصية
الأسئلة الشائعة
الهيكل التنظيمي
الجوائز
مؤشرات إحصائية
ضبط الجودة
القوانين والقرارات
المراسيم السلطانية
القوانين
القرارات
السياسات
سياسة وسائل الإعلام الاجتماعية
سياسة النفاذ الإلكتروني
تقرير الجاهزية الالكترونية
سياسة البيانات الحكومية المفتوحة
سياسة المشاركة الإلكترونية
سياسة مكافحة الفساد
سياسة الموقع
سياسة مستوى الخدمة
سياسات رعايـة وتأهيـل المعاقين
سياسة الخصوصية
سياسة الجودة
المركز الإعلامي
الأخبار
النشرة الأسبوعية لحماية المستهلك
مجلة المستهلك
مطبوعات توعوية
الهيئة في عيون الكتّاب
استطلاعات الرأي
معرض الصور
معرض الفيديو
روابط تهمك
المواقع العمانية الحكومية
المواقع العربية
المواقع الدولية
الخدمات
إستمارة الشكوى
تواصل
مرصد الاسعار
الاستدعاءات
RSS
الشكاوى العامة
تواصل مع رئيس الهيئة
متابعة شكوى
طلب مساعدة من الهيئة
المزيد ...
English
الفجر
05:35 ص
الشروق
06:55 ص
الظهر
12:31 م
العصر
03:42 م
المغرب
06:06 م
العشاء
07:36 م
نظام الاستدعاءات
نظام تواصل
مرصد الاسعار
اتصل بنا
خريطة الموقع
الصفحة الرئيسية
عن الهيئة
نبذة عن الهيئة
الرؤية والأهداف
كلمة رئيس الهيئة
لوائح الخصوصية
الأسئلة الشائعة
الهيكل التنظيمي
الجوائز
مؤشرات إحصائية
ضبط الجودة
القوانين والقرارات
المراسيم السلطانية
القوانين
القرارات
السياسات
سياسة وسائل الإعلام الاجتماعية
سياسة النفاذ الإلكتروني
تقرير الجاهزية الالكترونية
سياسة البيانات الحكومية المفتوحة
سياسة المشاركة الإلكترونية
سياسة مكافحة الفساد
سياسة الموقع
سياسة مستوى الخدمة
سياسات رعايـة وتأهيـل المعاقين
سياسة الخصوصية
سياسة الجودة
المركز الإعلامي
الأخبار
النشرة الأسبوعية لحماية المستهلك
مجلة المستهلك
مطبوعات توعوية
الهيئة في عيون الكتّاب
استطلاعات الرأي
معرض الصور
معرض الفيديو
روابط تهمك
المواقع العمانية الحكومية
المواقع العربية
المواقع الدولية
الخدمات
إستمارة الشكوى
تواصل
مرصد الاسعار
الاستدعاءات
RSS
الشكاوى العامة
تواصل مع رئيس الهيئة
متابعة شكوى
طلب مساعدة من الهيئة
تواصل مع الرئيس
الشكاوى
متابعة شكوى
استطلاعات الرأي
الصفحة الرئيسية
>
المركز الإعلامي
> استطلاعات الرأي
عن الهيئة
نبذة عن الهيئة
الرؤية والأهداف
كلمة رئيس الهيئة
لوائح الخصوصية
الأسئلة الشائعة
الهيكل التنظيمي
الجوائز
مؤشرات إحصائية
ضبط الجودة
القوانين والقرارات
المراسيم السلطانية
القوانين
القرارات
السياسات
سياسة وسائل الإعلام الاجتماعية
سياسة النفاذ الإلكتروني
تقرير الجاهزية الالكترونية
سياسة البيانات الحكومية المفتوحة
سياسة المشاركة الإلكترونية
سياسة مكافحة الفساد
سياسة الموقع
سياسة مستوى الخدمة
سياسات رعايـة وتأهيـل المعاقين
سياسة الخصوصية
سياسة الجودة
المركز الإعلامي
الأخبار
النشرة الأسبوعية لحماية المستهلك
مجلة المستهلك
مطبوعات توعوية
الهيئة في عيون الكتّاب
استطلاعات الرأي
معرض الصور
معرض الفيديو
روابط تهمك
المواقع العمانية الحكومية
المواقع العربية
المواقع الدولية
الخدمات
إستمارة الشكوى
تواصل
مرصد الاسعار
الاستدعاءات
RSS
تواصل مع رئيس الهيئة
#
عنوان الاستطلاع
أهداف الاستطلاع
تاريخ البدء
تاريخ الانتهاء
الحالة
النتائج
1
استطلاع رأي عن مدى إلتزام محلات الحلاقة بإستخدام أدوات الحلاقة ذات الاستعمال الواحد
يهدف الاستطلاع إلى قياس مدى التزام محلات الحلاقة بتوفير أدوات الحلاقة ذات الاستعمال الواحد، ومدى رضا المستهلك عن جودة تلك الأدوات، كما يهدف الى معرفة مدى التزام محلات الحلاقة بالأسعار المحددة للحلاقة.
28/04/2016
13/06/2016
مغلق
عرض
2
استطلاع وعي المستهلك بحقوقه وواجباته لعام 2016م
يهدف الاستطلاع إلى قياس وعي المستهلك وإدراكه لحقوقه التي نص عليها قانون حماية المستهلك، كما يقيس الاستطلاع وعي المستهلك بواجباته أثناء ممارساته الشرائية.
01/08/2016
20/12/2016
مغلق
عرض
3
ثقافة ووعي المستهلك بسلامة الإطار
يهدف الاستطلاع إلى قياس وعي المستهلك بوسائل المحافظة على إطارات المركبة ومدى وعيه بأضرار الاطارات المستعملة
10/10/2015
16/05/2016
مغلق
عرض
4
استطلاع رأي الإعلانات التجارية و تأثيرها على المستهلك
يهدف هذا الاستطلاع إلى قياس مدى تأثير الإعلانات التجارية على السلوك الشرائي للمستهلك، والوقوف على أبرز أساليب الخداع التسويقي في الإعلان، وأكثر الوسائل الاعلانية تأثيراً على المستهلك.
25/05/2015
01/10/2015
مغلق
عرض
5
استطلاع قياس رضا المستهلك عن الخدمات التي تقدمها الهيئة العامة لحماية المستهلك لعام 2015م
يهدف هذا الاستطلاع إلى قياس رضا المستهلك عن جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للمستهلك من أجل تجويد العمل والارتقاء بالإنتاجية.
01/12/2015
01/04/2016
مغلق
عرض
6
استطلاع قياس رضا المستهلك عن الخدمات التي تقدمها الهيئة العامة لحماية المستهلك لعام 2014م
يهدف هذا الاستطلاع إلى قياس رضا المستهلك عن جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للمستهلك من أجل تجويد العمل والارتقاء بالإنتاجية.
03/07/2014
15/10/2014
مغلق
عرض
7
استطلاع الرأي حول (الأسباب المؤدية إلى التغيير في أسعار السلع والمنتجات خلال الفترة (2012-2019م): دراسة حالة لعدد من الشركات
الأهداف 1-التعرف على الأسباب التي تؤدي إلى التغيير في أسعار السلع والمنتجات سواء بالارتفاع أو الانخفاض أو الثبات. 2-وضع مقترحات وتوصيات التي من شأنها أن تؤدي إلى التغيير والاستقرار في الأسعار
02/07/2020
02/09/2020
مغلق
عرض
8
استطلاع للرأي حول تقدير مستوى رضا المستهلك عن الخدمات التي تقدمها ورش الألمنيوم والحدادة بمحافظة مسقط.
الأهداف 1- التعرف على مستوى رضا المستهلك عن الخدمات التي تقدمها ورش الألمنيوم والحدادة بمحافظة مسقط. 2- الكشف عن دلالة الفروق الإحصائية في مستوى رضا المستهلك عن الخدمات التي تقدمها ورش الألمنيوم والحدادة بمحافظة مسقط وفقا لمتغير الجنس، المؤهل التعليمي، العمر. 3- تقديم بعض التوصيات والمقترحات التي قد تساعد أصحاب الورش وكذلك المعنيين بحماية المستهلك في تحسين الخدمات والتقليل من شكاوى المستهلك.
01/09/2020
03/11/2020
مغلق
عرض
9
استطلاع الرأي حول (التحديات التي تواجه موظفي هيئة حماية المستهلك وادارتها في ظل جائحة كورونا كوفيد-19)
-التعرف على أكثر التحديات تأثيرا على أداء مهام العمل داخل الهيئة وإداراتها. 2-الكشف عن الفروق في تأثير التحديات على أداء مهام العمل وفقا للجنس والمؤهل الدراسي والوظيفة ومكان العمل.
01/10/2020
30/12/2020
مغلق
عرض
10
تقرير نتائج استبيان الرضا عن استخدام البريد اإللكتروني فيإرسال واستقبال املراسالت
تقرير نتائج استبيان الرضا عن استخدام البريد اإللكتروني فيإرسال واستقبال املراسالت
13/04/2022
01/01/2030
مغلق
عرض
11
ثقافة الاستهلاك لدى الأطفال وتأثيرها على قرارات الشراء لدى الاسرة
ثقافة الاستهلاك لدى الأطفال وتأثيرها على قرارات الشراء لدى الاسرة
14/06/2022
01/03/2030
مغلق
عرض